+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

بالتشاور مع زملائك في المجموعة ، اكتب أكبر عدد ممكن من المواد التي يمكن إعادة استخدامها من مستهلكات المنزل  ؟ يمكن إعادة استخدام العديد من المواد التي توجد في المنزل بعد استخدامها الأولي. ومن خلال التشاور مع زملائك في المجموعة، تم تحديد العديد من هذه المواد، ومنها: العلب المعدنية: يمكن إعادة استخدام العلب المعدنية في صنع أعمال فنية أو كأواني تخزين.

الملابس القديمة: يمكن إعادة استخدام القطع الملابس القديمة من خلال تحويلها إلى قطع جديدة أو استخدامها كقماش للخياطة. المرايا: يمكن إعادة استخدام المرايا في مشاريع الديكور أو ترميمها للاستخدام مرة أخرى.

الشموع: يمكن صهر الشموع المتبقية وصنع شموع جديدة منها. المناديل الورقية: يمكن استخدام المناديل الورقية النظيفة لتنظيف المساحات أو لتعبئة الأشياء الهشة.

أوراق الجرائد: يمكن إعادة استخدام أوراق الجرائد في تغليف الهدايا أو لعمل أعمال فنية. العلب البلاستيكية: يمكن استخدام العلب البلاستيكية في تخزين الأغراض أو في مشاريع يدوية.

أعواد الثقاب: يمكن استخدام أعواد الثقاب في صنع أعمال فنية أو في مشاريع تعليمية. الملاعق البلاستيكية: يمكن استخدام الملاعق البلاستيكية في مشاريع الحرف اليدوية أو لأغراض مختلفة في المنزل.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

بالتشاور مع زملائك في المجموعة ، اكتب أكبر عدد ممكن من المواد التي يمكن إعادة استخدامها من مستهلكات المنزل   ؟

الاجابة

العلب المعدنية - الملابس القديمة - المرايا - الشموع

المناديل الورقية - أوراق الجرائد - العلب البلاستيكية

 أعواد الثقاب - الملاعق البلاستيكية 

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
بالتشاور مع زملائك في المجموعة ، اكتب أكبر عدد ممكن من المواد التي يمكن إعادة استخدامها من مستهلكات المنزل   ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...