+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

المواد التي يمكن إعادة استخدامها من مستهلكات المنزل ؟يمكن إعادة استخدام العديد من المواد المتوفرة في المنزل، وذلك للمساهمة في حماية البيئة وتقليل النفايات. من بين هذه المواد: العلب الزجاجية: يمكن غسل وإعادة استخدام العلب الزجاجية لتخزين الطعام أو حتى لصنع الديكورات المنزلية.

علب الكرتون: يمكن إعادة استخدام علب الكرتون لتخزين الأغراض أو لإعادة تدويرها واستخدامها في صنع مواد أخرى. أواني المطبخ: يمكن إعادة استخدام الأواني المطبخية بغسلها جيدًا بعد كل استخدام، ويمكن أيضًا إعادة تدويرها في بعض الأحيان.

اكسسوارات المنزل: مثل المرايا والبرواز وساعات الحائط، يمكن إعادة تصميمها أو استخدامها بطرق مختلفة لتجديد ديكور المنزل. الملابس: يمكن التبرع بالملابس القديمة للأشخاص الذين يحتاجون إليها، أو إعادة استخدامها بتحويلها إلى ملابس جديدة أو استخدامها كمواد للحرف اليدوية.

الحلي والأساور: يمكن إعادة استخدام الحلي والأساور بتنظيفها وتجديدها، أو حتى إعادة تصميمها لاستخدامها بشكل جديد ومميز. الأقراص المدمجة: بدلاً من التخلص من الأقراص المدمجة القديمة، يمكن إعادة استخدامها بتنظيفها وإعادة تسجيل المواد عليها أو استخدامها في مشاريع فنية أو تعليمية.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

المواد التي يمكن إعادة استخدامها من مستهلكات المنزل  ؟

الاجابة

العلب الزجاجية، علب الكرتون، أواني المطبخ ، اكسسوارات المنزل مثل المرايا والبراويز وساعة

الحائط، الملابس، الحلى والأساور ، الأقراص المدمجة

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
المواد التي يمكن إعادة استخدامها من مستهلكات المنزل  ؟

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
1 إجابة
مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...