+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

يرجع الطلبة إلى موقع المتحف الوطني على تويتر ويختارون ثلاثاً من المقتنيات ويصفونها بالاستعانة بمصادر التعلم  ؟ تحتاج العناصر المحددة من موقع المتحف الوطني على تويتر إلى وصف دقيق ومعلومات شاملة لجذب القراء. لنبدأ بالوصف:

قارورة زجاجية بشكل تمرة جافة من القرن الأول:تعود هذه القارورة الزجاجية إلى القرن الأول، وهي مصممة على شكل تمرة جافة. تعكس هذه القطعة الفنية الدقيقة حرفية عالية وتقنية متقدمة في صناعة الزجاج في تلك الحقبة الزمنية. يمكن للزوار استكشاف تفاصيل تصميمها واستخداماتها المحتملة عبر مصادر التعلم المتوفرة.

حجر بازلتي محفور بخط الثلث من عام 840 هـ: يتميز هذا الحجر البازلتي بكتابات نقشت عليه بخط الثلث، ويعود تاريخه إلى عام 840 هـ. يشكل هذا الحجر جزءًا من التراث الثقافي الغني ويوفر فرصة للزوار لاستكشاف المدى الذي وصلت إليه الكتابة والحرفية في تلك الفترة.

عقد من الذهب مرصع بالأحجار الكريمة من القرن الأول الميلادي: يعتبر هذا العقد قطعة فنية تجسد التفرد والأناقة. يتميز بتصميمه الدقيق واستخدامه الأحجار الكريمة والذهب، مما يعكس الفخامة والرقي. يمكن للزوار استكشاف الحرفية والتصميم الفريد لهذه القطعة وفهم دورها في تاريخ الحضارة.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

يرجع الطلبة إلى موقع المتحف الوطني على تويتر ويختارون ثلاثاً من المقتنيات ويصفونها بالاستعانة بمصادر التعلم  ؟

الاجابة

- قارورة زجاجيه لـحفظ السوائل علي شكل تمرة جافة تعود للقرن الاول

- حجر من البازلت عليه كتابات بخط الثلث ، ويعود تاريخه لعام ٨٤٠ هـ 

- عقد من الذهب مرصع في نهايته بالأحجار الكريمة، يزدان بقطعة دائرية سميكة من الذهب عليها خرزات من اللؤلؤ ، يعود إلى القرن الأول الميلادي

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
يرجع الطلبة إلى موقع المتحف الوطني على تويتر ويختارون ثلاثاً من المقتنيات ويصفونها بالاستعانة بمصادر التعلم  ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...