+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

أتخيل نفسي بطلا وحجزت في قلعة من الجليد. كيف يمكنني تغير الخصائص الفيزيائية للجليد لاتمكن من مغادرة القلعة ؟أكتب قصة أصف فيها هروبي من القلعة  ؟ قد أتخيل نفسي وأنا بطلٌ محاصر في قلعة محاطة بالجليد، وكان عليّ البحث عن طريقة للهروب. وقع اختياري على تغيير خصائص الجليد الفيزيائية للتمكن من الهروب.

بعد أن قضيت ساعات في القلعة الباردة، جاءت فكرة إلى ذهني: "إذا كانت الحرارة والضغط يصهران الجليد، فربما يمكنني الاستفادة من هذا." فبدأت في البحث عن مواد قابلة للاشتعال، ووجدت مجموعة من الأخشاب.بعد أن شعلت النار في الأخشاب، بدأت درجة الحرارة ترتفع في القلعة الجليدية، وبها بدأ الجليد يذوب حولي. بدأت الثلوج تنصهر وتتحول إلى ماء، وبفضل الضغط الذي بدأ يبني في القلعة بسبب ذوبان الجليد، بدأت الأمور تسير بسرعة.

وفي لحظة ما، عندما وصل الجليد إلى حالة السائل، استطعت الفرار من القلعة الآن معززاً بقوة الأمل والإرادة. ومع كل خطوة، كانت الحرية أقرب، حتى أنني وصلت أخيراً إلى الخارج، متحرراً من قيود الجليد والقلعة.وهكذا، بفضل استخدامي للمعرفة الفيزيائية والتفكير الإبداعي، نجحت في الهروب من القلعة الجليدية وبدأت رحلتي نحو الحرية والمغامرة.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

أتخيل نفسي بطلا وحجزت في قلعة من الجليد. كيف يمكنني تغير الخصائص الفيزيائية للجليد لاتمكن من مغادرة القلعة ؟أكتب قصة أصف فيها هروبي من القلعة  ؟

الاجابة

حجزت في قلعة من الجليد وفكرت كثيراً كيف احرر نفسي من هذا الأسر

فتذكرت الخصائص الفيزيائية للجليد وإن الحرارة والضغط يصهران الجليد فوجدت مجموعة من الأخشاب فأشعلت فيهم النيران وعندما أرتفع درجة حرارة المكان وذاد الضغط انصهر الجليد من حولي واستطعت ان اهرب من القلعة بسهولة

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
أتخيل نفسي بطلا وحجزت في قلعة من الجليد. كيف يمكنني تغير الخصائص الفيزيائية للجليد لاتمكن من مغادرة القلعة ؟أكتب قصة أصف فيها هروبي من القلعة  ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...