0 تصويتات
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

أقرأ الكلمات الآتية مع التنبه لحركة الهمزة، ثم  أضع كل كلمة من الكلمات الآتية في جملة مفيدة ( إضاءة ، تناءي ، قراءة ، موبوءة) ؟إضاءة: تعني إضاءة الغرفة عالية أن مستوى الإضاءة في الغرفة مرتفع جدًا، مما يوفر إضاءة كافية وواضحة داخل الغرفة. تناءي: يعبر تناءي المسافر عن وطنه عن ابتعاد المسافر عن موطنه أو بلده

ويمكن أن يكون هذا الابتعاد نتيجة لأسباب مختلفة مثل السفر للعمل أو الدراسة في بلد آخر. قراءة: تغذي العقل، فالقراءة هي عملية استيعاب الكلمات والأفكار المكتوبة، وهي تسهم في تنمية العقل وتوسيع آفاق المعرفة والتفكير. 

موبوءة: الأماكن القذرة تكون موبوءة، وهذا يعني أنها مليئة بالجراثيم والأمراض المعدية، مما يزيد من احتمالية انتقال الأمراض والعدوى في حال التعرض لها.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

أقرأ الكلمات الآتية مع التنبه لحركة الهمزة، ثم  أضع كل كلمة من الكلمات الآتية في جملة مفيدة ( إضاءة ، تناءي ، قراءة ، موبوءة)  ؟

الاجابة

1_إضاءة الغرفة عالية 

2_تناءى المسافر عن وطنه 

3_قراءة الكتب تغذي العقل 

4_الأماكن القذرة تكون موبوءة 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
أقرأ الكلمات الآتية مع التنبه لحركة الهمزة، ثم  أضع كل كلمة من الكلمات الآتية في جملة مفيدة ( إضاءة ، تناءي ، قراءة ، موبوءة)  ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...