+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

ماذا يمكن أن تستنتج من البيانات الموجودة في الجدول(لا يمكن للنيتروجين التغير إلى الحالة السائلة ، معظم المواد الصلبة تتغير إلى الحالة السائلة عند درجات الحرارة نفسها  )؟ من البيانات الموجودة في الجدول، يمكن استنتاج أن درجات الحرارة العالية جدًا تلزم لتغيير حالة الفلزات من الصلبة إلى الغازية. هذا يعني أن عملية تحويل الفلزات من الصلبة إلى الغازية تتطلب كميات كبيرة من الطاقة لكسر الروابط القوية بين الجزيئات في الصلبة وتحويلها إلى شكل الغاز الذي يتميز بتشتت الجزيئات وحريتها النسبية. 

وهذا يشير إلى أن الفلزات تمتلك درجات انصهار وغليان عالية مقارنة بالمواد الأخرى المذكورة في الجدول، مما يجعل عملية تحويلها إلى الحالة الغازية تحتاج إلى كميات كبيرة من الطاقة الحرارية.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

ماذا يمكن أن تستنتج من البيانات الموجودة في الجدول(لا يمكن للنيتروجين التغير إلى الحالة السائلة ، معظم المواد الصلبة تتغير إلى الحالة السائلة عند درجات الحرارة نفسها  )  ؟

الاجابة

 يلزم درجات حرارة عالية جدا لتغييرحالة الفلزات من الصلبة إلى غازية

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
ماذا يمكن أن تستنتج من البيانات الموجودة في الجدول(لا يمكن للنيتروجين التغير إلى الحالة السائلة ، معظم المواد الصلبة تتغير إلى الحالة السائلة عند درجات الحرارة نفسها  ) ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...