+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

يستغرق مشعل ٢٥ دقيقة في حل واجب الرياضيات، و ٣٥ دقيقة في حل واجب العلوم، فما نسبة وقت حل واجب الرياضيات إلى وقت حل واجب العلوم (  ٢ إلى ٣ ، ٥ إلى ٧ ،  ٤ إلى ٥ ،  1 إلى 7) ؟النسبة بين وقت حل واجب الرياضيات ووقت حل واجب العلوم يمكن حسابها عن طريق تقسيم وقت حل الرياضيات على وقت حل العلوم. 

وقت حل واجب الرياضيات هو 25 دقيقة، بينما وقت حل واجب العلوم هو 35 دقيقة. لذلك، النسبة هي 25/35. بعد حساب النسبة، يمكن تبسيطها إلى أقرب كسر موحد. في هذه الحالة، نجد أن النسبة هي 5 إلى 7. إذاً، النسبة بين وقت حل واجب الرياضيات ووقت حل واجب العلوم هي 5 إلى 7.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

يستغرق مشعل ٢٥ دقيقة في حل واجب الرياضيات، و ٣٥ دقيقة في حل واجب العلوم، فما نسبة وقت حل واجب الرياضيات إلى وقت حل واجب العلوم (  ٢ إلى ٣ ، ٥ إلى ٧ ،  ٤ إلى ٥ ،  1 إلى 7)  ؟

الاجابة

 ٥ إلى ٧ 

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
يستغرق مشعل ٢٥ دقيقة في حل واجب الرياضيات، و ٣٥ دقيقة في حل واجب العلوم، فما نسبة وقت حل واجب الرياضيات إلى وقت حل واجب العلوم (  ٢ إلى ٣ ، ٥ إلى ٧ ،  ٤ إلى ٥ ،  1 إلى 7)  ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...