+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

كيف يمكن لطاقة الوضع أن تتغير بفعل الجاذبية أكتب إجابة على شكل فرضية على النحو التالي: " إذا كان الارتفاع الذي تسقط منه الكرة يزداد فإن طاقة الوضع للكرة ؟في حالة ارتفاع الكرة التي تسقط منها، يمكن أن نفترض فرضية بأن زيادة الارتفاع ستؤدي إلى زيادة في الطاقة الكامنة أو الوضعية للكرة. عندما ترتفع الكرة إلى ارتفاع أعلى، فإن كمية الطاقة الكامنة التي تمتلكها الكرة - والتي تعتبر نوعًا من الطاقة الحركية المحتملة نتيجة لموقعها الارتفاعي - ستزداد. 

هذا يعني أنه عندما تسقط الكرة، ستكون لديها مزيد من الطاقة لتحولها إلى طاقة حركة. وبالتالي، فإنه من المعقول أن تزيد كمية الطاقة الحركية التي تكتسبها الكرة أثناء سقوطها بزيادة ارتفاع السقوط.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

كيف يمكن لطاقة الوضع أن تتغير بفعل الجاذبية أكتب إجابة على شكل فرضية على النحو التالي: " إذا كان الارتفاع الذي تسقط منه الكرة يزداد فإن طاقة الوضع للكرة ؟

الاجابة

إذا زاد الارتفاع الذي تسقط منه ، فإن طاقة الوضع التي تتحول إلى طاقة حركة ستزداد

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
كيف يمكن لطاقة الوضع أن تتغير بفعل الجاذبية أكتب إجابة على شكل فرضية على النحو التالي: " إذا كان الارتفاع الذي تسقط منه الكرة يزداد فإن طاقة الوضع للكرة ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...