+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

أتفحص الصناديق الأربعة دون فتحها، وأهزُها برفق، وأستمع إلى الأصوات التي تصدر عن محتوياتها، وأستعمل المغناطيس، والميزان ذا الكفتين، لجمع معلومات عما بداخلها. وأسجل ملاحظاتي ؟عند فحص الصناديق الأربعة دون فتحها، يظهر أن كل صندوق له سمات فريدة تمكننا من تحديد محتواه بدقة. أولاً، استخدمت المغناطيس لاختبار التأثير المغناطيسي، حيث لوحظ تأثير مغناطيسي في أحد الصناديق.

ثانياً، لاحظت وجود رائحة مميزة في صندوقين، مما يشير إلى احتمال وجود مواد معينة داخلهما. ثالثاً، استخدمت الميزان ذو الكفتين لقياس الوزن، ووجدت أن صندوقين لهما وزن قليل، بينما كان وزن الصندوق الذي يصدر عنه صوت مزعج أثقل بكثير. 

رابعاً، عند تحريك الصناديق، لاحظت أصوات مختلفة، حيث أن الصندوق الذي يشبه صوت الجرس يبدو أنه يحتوي على شيء متوسط الوزن، بينما يمكن أن يكون الصندوق الذي يصدر صوتًا مزعجًا يحتوي على شيء أثقل، مما يشير إلى احتمال وجود أشياء مختلفة داخل الصناديق.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

أتفحص الصناديق الأربعة دون فتحها، وأهزُها برفق، وأستمع إلى الأصوات التي تصدر عن محتوياتها، وأستعمل المغناطيس، والميزان ذا الكفتين، لجمع معلومات عما بداخلها. وأسجل ملاحظاتي  ؟

الاجابة

لاحظت أن أحد الصناديق يتأثر بالمغناطيس وصندوقين لهما رائحة مميزة، يصدر عن أحدهما صوت يشبه صوت الجرس عند تحريكه ، وأما الصندوق الآخر فيصدر عنه صوت مزعج عند تحريكه وجميع الصناديق يصدرعنها أصوات مختلفة  عند تحريكها وعند وزن الصناديق يلاحظ أن اثنين منها لهما وزن قليل فالصندوق الذي يصدر عنه صوت مزعج وزنه ثقيل، أما الصندوق الذي يصدر عنه  صوت يشبه صوت الجرس فوزنه متوسط

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
أتفحص الصناديق الأربعة دون فتحها، وأهزُها برفق، وأستمع إلى الأصوات التي تصدر عن محتوياتها، وأستعمل المغناطيس، والميزان ذا الكفتين، لجمع معلومات عما بداخلها. وأسجل ملاحظاتي  ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...