+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

نسبة الكرات البنية اللون إلى الصفراء في سلة تساوي ٢ إلى ٥، أي مما يأتي يبين العدد الممكن للكرات البنية والكرات الصفراء في السلة( ۱۲ بنية، ٣٠ صفراء / ١٤ بنية، ٢٠ صفراء / ۱۲ بنية، ۱۹ صفراء / ٨ بنية، ٩ صفراء) ؟النسبة بين الكرات البنية والصفراء في السلة هي 2:5، مما يعني أن لكل 2 كرة بنية يجب أن تكون هناك 5 كرات صفراء. لحساب العدد الممكن للكرات البنية والكرات الصفراء في السلة، يمكن استخدام النسبة لإيجاد العدد المقابل لكل قيمة.إذا كان لدينا 2 كرات بنية، فإن العدد المقابل للصفراء يجب أن يكون (2 × 5) = 10 كرات صفراء.

بناءً على ذلك، يمكننا تطبيق نفس النسبة على الخيارات المعطاة واختيار الخيار الذي يلبي النسبة المطلوبة. فإذا كانت هناك 12 كرة بنية، فإن عدد الكرات الصفراء يكون (12 × 5) = 60 / 2 = 30 كرة صفراء.إذا فإن الإجابة الصحيحة هي: 12 بنية، 30 صفراء.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

نسبة الكرات البنية اللون إلى الصفراء في سلة تساوي ٢ إلى ٥، أي مما يأتي يبين العدد الممكن للكرات البنية والكرات الصفراء في السلة( ۱۲ بنية، ٣٠ صفراء / ١٤ بنية، ٢٠ صفراء / ۱۲ بنية، ۱۹ صفراء / ٨ بنية، ٩ صفراء)  ؟

الاجابة

۱۲ بنية، ٣٠ صفراء

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
نسبة الكرات البنية اللون إلى الصفراء في سلة تساوي ٢ إلى ٥، أي مما يأتي يبين العدد الممكن للكرات البنية والكرات الصفراء في السلة( ۱۲ بنية، ٣٠ صفراء / ١٤ بنية، ٢٠ صفراء / ۱۲ بنية، ۱۹ صفراء / ٨ بنية، ٩ صفراء)  ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...