+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

مما يدل على فضل النبي ﷺ أن الله أخبر في القران الكريم أنه سبحانه وتعالى والملائكة يصلون النبي وقد امر المؤمنين بذلك اكتب الايه ورقمها  واسم السورة في الفراغات الاتية  ؟ الآية التي تدل على فضل النبي محمد ﷺ وأن الله سبحانه وتعالى والملائكة يصلون عليه، وقد أمر المؤمنين بذلك هي الآية رقم 56 من سورة الأحزاب في القرآن الكريم.

وهذه الآية هي: "إن الله وملائكته يصلون على النبي ۚ يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما" (سورة الأحزاب: الآية 56).

تعبر هذه الآية عن الفضيلة العظيمة للنبي محمد ﷺ وتشجيع المؤمنين على إرسال الصلاة والسلام عليه، وهو أمر يعبر عن محبة الله ورسوله والتقرب إليهما.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

مما يدل على فضل النبي ﷺ أن الله أخبر في القران الكريم أنه سبحانه وتعالى والملائكة يصلون النبي وقد امر المؤمنين بذلك اكتب الايه ورقمها  واسم السورة في الفراغات الاتية  ؟

الاجابة

ان الله وملائكته يصلون علي النبي ، يا أيها الذين امنو صلو عليه وسلمو تسليما 

(رقم الايه : 56 ) 

(اسم السورة : الاحزاب)

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
مما يدل على فضل النبي ﷺ أن الله أخبر في القران الكريم أنه سبحانه وتعالى والملائكة يصلون النبي وقد امر المؤمنين بذلك اكتب الايه ورقمها  واسم السورة في الفراغات الاتية  ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...