+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

يستخرج الطلبة النتائج الناشئة عن الفساد من النص الآتي: من أعمال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز محاربة الفساد ؟ النتائج الناشئة عن الفساد التي استخرجها الطلاب من النص تتضمن:

توقف عملية النهضة والتنمية في المجتمع: حيث يعمل الفساد على عرقلة الجهود المبذولة نحو التقدم والتطور في المجتمع، مما يؤدي إلى تعثر البرامج الاقتصادية والاجتماعية التي تهدف إلى رفاهية المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم.

إعاقة النمو الاقتصادي: يؤدي الفساد إلى انخفاض معدلات الاستثمار والتشجيع على الابتزاز والرشوة، مما يثبط النمو الاقتصادي ويجعل البيئة الاقتصادية غير ملائمة للاستثمار والتطوير.

إشاعة روح الكراهية بين طبقات وفئات المجتمع نتيجة عدم العدل والمساواة: يؤدي الفساد إلى تفاقم الفجوات الاجتماعية وتعميق الانقسامات بين الطبقات المختلفة في المجتمع، مما ينشر الكراهية والانقسام ويعيق تحقيق التضامن والوحدة الوطنية.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

يستخرج الطلبة النتائج الناشئة عن الفساد من النص الآتي: من أعمال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز محاربة الفساد ؟

الاجابة

1_توقف نهضة وتنمية المجتمع

2_ إعاقة النمو الاقتصادي

3_ إشاعة روح الكراهية بين طبقات وفئات المجتمع نتيجة عدم العدل والمساواة

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
يستخرج الطلبة النتائج الناشئة عن الفساد من النص الآتي: من أعمال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز محاربة الفساد ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...