0 تصويتات
في تصنيف حلول بواسطة (8.6ألف نقاط)

يفتح المجمع التجاري أبوابه الساعة الـ ٨:٠٠ صباحا، أفترض أن شخصا ما دخل المجمع عندما فتح أبوابه، ثم غادره بعد ثلاث ساعات،  ففي أي ساعة غادر هذا الشخص المجمع ؟ عندما نقول إن الشخص دخل المجمع عندما فتحت أبوابه في الساعة ٨:٠٠ صباحًا، نعني أن الوقت الذي بدأ فيه الشخص بالبقاء داخل المجمع هو الساعة ٨:٠٠ صباحًا.

  • وبما أن الشخص قام بالخروج بعد ثلاث ساعات، فإنه بمجرد أن نضيف ثلاث ساعات إلى الوقت الذي دخل فيه، سنحصل على الوقت الذي غادر فيه.
  • بعد أن نقوم بالحساب، نجد أن الشخص غادر المجمع في الساعة ١١:٠٠ صباحًا.

هذا الحل يستند إلى المفهوم البسيط للجمع والطرح في الوقت، وهو يعتمد على الفرضية التي قدمتها بأن الشخص دخل المجمع عندما فتحت أبوابه دون أي تأخير أو توقف.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

يفتح المجمع التجاري أبوابه الساعة الـ ٨:٠٠ صباحا، أفترض أن شخصا ما دخل المجمع عندما فتح أبوابه، ثم غادره بعد ثلاث ساعات،  ففي أي ساعة غادر هذا الشخص المجمع ؟

الاجابة

دخل شخصاً المجمع عندما فتح ي في الساعة ٨:٠٠ صباحا ثم غادر بعد ثلاث ساعات أي في الساعة ١١:٠٠ صباحاً

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (8.6ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
يفتح المجمع التجاري أبوابه الساعة الـ ٨:٠٠ صباحا، أفترض أن شخصا ما دخل المجمع عندما فتح أبوابه، ثم غادره بعد ثلاث ساعات،  ففي أي ساعة غادر هذا الشخص المجمع ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...