+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

 أشارك مجموعتي، ونكتب الفوائد التي استفدناها من النص الذي استمعنا إليه  ؟ حب الوطن لا يباع ولا يشترى؛ لأنه شعور فطري، وإحساس طبيعي: يشير هذا الجملة إلى أن الانتماء إلى الوطن هو شعور عميق ينبع من دواخل الإنسان، ولا يمكن شراءه أو بيعه بأي ثمن. 

حب الوطن من أخلاق الأنبياء الكرام - عليهم الصلاة والسلام: يعكس هذا الجملة فكرة أن حب الوطن هو جزء من أخلاق الأشخاص النبلاء والمثليين، ويشير إلى أن الأنبياء كانوا يحبون وطنهم ويعملون من أجل تحقيق مصلحته. الشعور بالشوق والحنين إلى وطني كلما غادرته وذهبت بعيداً عنه: تظهر هذه العبارة الروابط العاطفية القوية التي يشعر بها الشخص تجاه وطنه عندما يغادره، ويشعر بالحنين والشوق للعودة إليه. 

حب الوطن من أشرف الأخلاق التي يتحلى بها الإنسان: توضح هذه العبارة أهمية حب الوطن كأحد القيم الأخلاقية النبيلة والتي يجب على الإنسان تطويرها وتعزيزها في شخصيته. مهما بعد الإنسان عن وطنه فلا بد أن يعود إليه: تعكس هذه الجملة أهمية الانتماء والعودة إلى الوطن مهما كانت الظروف، وأن الشخص لن يجد السلام والراحة إلا في بلده ومجتمعه الأصلي.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

 أشارك مجموعتي، ونكتب الفوائد التي استفدناها من النص الذي استمعنا إليه  ؟

الاجابة

- حب الوطن لا يباع ولا يشترى؛ لأنه شعور فطري، وإحساس طبيعي

- حب الوطن من أخلاق الأنبياء الكرام - عليهم الصلاة والسلام 

-الشعور بالشوق والحنين الي وطني كلما غادرته وذهبت بعيدا عنه.

-حب الوطن من اشرف الأخلاق التي يتحلى بها الإنسان.

- مهما بعد الإنسان عن وطنه فلا بد أن يعود إليه

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
أشارك مجموعتي، ونكتب الفوائد التي استفدناها من النص الذي استمعنا إليه  ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...