+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

أي العبارات التالية تصف تحول الطاقة في كرة بعد ركلها إلى أعلى(طاقة الحركة تتحول إلى طاقة وضع ،طاقة الحركة تتحول إلى طاقة كيميائية ،  طاقة الوضع تتحول إلى حركة ، طاقة الوضع تتحول إلى طاقة كيميائية) ؟عندما تُركل الكرة إلى أعلى، يحدث تحول في الطاقة. تتحول الطاقة الحركية التي حصلت عليها الكرة من الركلة إلى طاقة وضع عندما تصعد الكرة.

 يحدث ذلك بسبب تغيير ارتفاع الكرة، حيث يتحول العمل القائم على رفع الكرة ضد قوة الجاذبية إلى طاقة وضع في النظام. وهذا يعني أن الطاقة لم تفقد، بل تحولت إلى صورة أخرى، وهي الطاقة الوضعية المتمثلة في الارتفاع الجديد للكرة عن سطح الأرض.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

أي العبارات التالية تصف تحول الطاقة في كرة بعد ركلها إلى أعلى(طاقة الحركة تتحول إلى طاقة وضع ،طاقة الحركة تتحول إلى طاقة كيميائية ،  طاقة الوضع تتحول إلى حركة ، طاقة الوضع تتحول إلى طاقة كيميائية) ؟

الاجابة

طاقة الحركة تتحول إلى طاقة وضع

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
أي العبارات التالية تصف تحول الطاقة في كرة بعد ركلها إلى أعلى(طاقة الحركة تتحول إلى طاقة وضع ،طاقة الحركة تتحول إلى طاقة كيميائية ،  طاقة الوضع تتحول إلى حركة ، طاقة الوضع تتحول إلى طاقة كيميائية) ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...