+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

تنتمي الرافعة التي لها نقطة ارتكاز بين القوة المبذولة والقوة الناتجة إلى:(النوع الثاني من الروافع ، النوع الثالث من الروافع ، الآلة المركبة) ؟الرافعة التي تنتمي للنوع الأول هي تلك التي يكون لها نقطة ارتكاز بين القوة المبذولة والحمولة. 

يُعتبر مثالاً على ذلك الرافعة الكلاسيكية مع النقطة المحورية في وسطها، حيث تطبق القوة على جهة وينتج عنها حركة على الجهة الأخرى. هذا النوع من الرافعات يستخدم الرافعة لزيادة القوة المطبقة على الحمولة مقارنة بالقوة المبذولة. 

يتم استخدام الرافعات لرفع الأحمال الثقيلة بسهولة أكبر، وتُستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات من البناء إلى صناعة السيارات وأكثر.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

تنتمي الرافعة التي لها نقطة ارتكاز بين القوة المبذولة والقوة الناتجة إلى:(النوع الثاني من الروافع ، النوع الثالث من الروافع ، الآلة المركبة)  ؟

الاجابة

النوع الأول من الروافع

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
تنتمي الرافعة التي لها نقطة ارتكاز بين القوة المبذولة والقوة الناتجة إلى:(النوع الثاني من الروافع ، النوع الثالث من الروافع ، الآلة المركبة) ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...