+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

 تبقى النسبة بين طول الصورة إلى عرضها ثابتة عند تكبيرها أو تصغيرها. وأراد طارق أن يكبر صورة قياسها ٤ سم في ٦ سم إلى صورة طولها ١٥ سم. استعمل جدول النسبة لتحديد عرض الصورة الجديدة؟في عصر وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت، يمكن أن يكون التشتت سهلاً ومغرياً. حاول تحديد أوقات معينة للراحة والترفيه والتزم بجدولك الدراسي بدقة لتحقيق أقصى استفادة من وقتك.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

 تبقى النسبة بين طول الصورة إلى عرضها ثابتة عند تكبيرها أو تصغيرها. وأراد طارق أن يكبر صورة قياسها ٤ سم في ٦ سم إلى صورة طولها ١٥ سم. استعمل جدول النسبة لتحديد عرض الصورة الجديدة  ؟

الاجابة

تبقى النسبة بين طول الصورة إلى عرضها ثابتة عند تكبيرها أو تصغيرها. وأراد طارق أن يكبر صورة قياسها ٤ سم في ٦ سم إلى صورة طولها ١٥ سم. استعمل جدول النسبة لتحديد عرض الصورة الجديدةبما أن لا يوجد عدد صحيح يضرب في ٦ ليعطي ۱٥ ؛ لذا نقسم على ۲ ثم نضرب في ٥ إذا عرض الصورة يصبح ۱۰سم

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
تبقى النسبة بين طول الصورة إلى عرضها ثابتة عند تكبيرها أو تصغيرها. وأراد طارق أن يكبر صورة قياسها ٤ سم في ٦ سم إلى صورة طولها ١٥ سم. استعمل جدول النسبة لتحديد عرض الصورة الجديدة  ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...