+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

تقطع سيارة عبد المجيد مسافة ٧٠٠ كيلومتر مستهلكة ٧٠ لترًا من الوقود. استعمل جدول النسبة لإيجاد المسافة التي تقطعها السيارة إذا استهلكت ۱۰ لترات وقود ؟  في عصر وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت، يمكن أن يكون التشتت سهلاً ومغرياً. حاول تحديد أوقات معينة للراحة والترفيه والتزم بجدولك الدراسي بدقة لتحقيق أقصى استفادة من وقتك.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

تقطع سيارة عبد المجيد مسافة ٧٠٠ كيلومتر مستهلكة ٧٠ لترًا من الوقود. استعمل جدول النسبة لإيجاد المسافة التي تقطعها السيارة إذا استهلكت ۱۰ لترات وقود ؟

الاجابة

تقطع سيارة عبد المجيد مسافة ٧٠٠ كيلومتر مستهلكة ٧٠ لترًا من الوقود. استعمل جدول النسبة لإيجاد المسافة التي تقطعها السيارة إذا استهلكت ۱۰ لترات وقوداقسم البسط والمقام على ٧ ؛ لنجد أنه يقطع مسافة 100 كيلو متر باستعمال ۱۰ لتر وقود

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
تقطع سيارة عبد المجيد مسافة ٧٠٠ كيلومتر مستهلكة ٧٠ لترًا من الوقود. استعمل جدول النسبة لإيجاد المسافة التي تقطعها السيارة إذا استهلكت ۱۰ لترات وقود ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...