+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

الجدول المجاور يوضح عدد الطيورالمبيعة خلال أسبوع في أحد محلات بيع الطيور. ما نسبة عدد الحمام المبيع إلى العدد الكلي للطيور المبيعة؟ ثم اشرح معناها ؟  يتم توضيح عدد الطيور التي تم بيعها خلال أسبوع واحد في أحد محلات بيع الطيور. لحساب نسبة عدد الحمام المباع إلى العدد الكلي للطيور المباعة، نحتاج إلى معرفة عدد الحمام والعدد الإجمالي للطيور المباعة. 

عدد الحمام المباع هو 9، والعدد الكلي للطيور المباعة هو 36. لحساب النسبة، نقوم بتقسيم عدد الحمام المباع على العدد الكلي للطيور المباعة. إذاً، نسبة عدد الحمام المباع تكون 9 مقسومة على 36، مما يساوي 2/9. وهذا يعني أن لكل 9 طيور مباعة، يتم بيع 2 حمام.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

الجدول المجاور يوضح عدد الطيورالمبيعة خلال أسبوع في أحد محلات بيع الطيور. ما نسبة عدد الحمام المبيع إلى العدد الكلي للطيور المبيعة؟ ثم اشرح معناها ؟

الاجابة

عدد الحمام المبيع : 9

العدد الكلي للطيور المبيعة : ٣٦

نسبة الحمام المبيع = 8/36 = 2/9

فتكون نسبة عدد الحمام المبيع في الأسبوع إلى إجمالي عدد الطيور المبيع

هي ٢ إلى ٩ أو ۲: ۹ ؛ بمعني أن من كل ۹ طيور مبيع ٢ حمام

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
الجدول المجاور يوضح عدد الطيورالمبيعة خلال أسبوع في أحد محلات بيع الطيور. ما نسبة عدد الحمام المبيع إلى العدد الكلي للطيور المبيعة؟ ثم اشرح معناها ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...