+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

الحيلة التي استخدمها مالك كي يفوز بوقت أطول مع أستاذه:(ذهابه من الصباح الباكر؛ ليكون الأول دائما ، مراجعته المستمرة لدروسه وحفظه لها ، وصيته للأولاد بالاعتذار بانشغال الشيخ ) ؟الحيلة التي استخدمها الشخص للفوز بوقت أطول مع أستاذه هي وصيته للأولاد بالاعتذار بانشغال الشيخ.

 يبدو أن هذا الشخص اتخذ هذه الخطوة للتحايل على الوقت وتأخير مواعيد الاجتماع مع الأستاذ، فالاعتذار بانشغال الشيخ يُظهر أن هناك التزامًا آخر يحتاج إلى اهتمامه، مما يمكن أن يُؤجل أو يُلغي أي اجتماعات قائمة. هذه الحيلة تبدو كطريقة ماكرة لتفادي الالتزامات والاستفادة من الوقت بطريقة أكثر ملاءمة للشخص.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

الحيلة التي استخدمها مالك كي يفوز بوقت أطول مع أستاذه:(ذهابه من الصباح الباكر؛ ليكون الأول دائما ، مراجعته المستمرة لدروسه وحفظه لها ، وصيته للأولاد بالاعتذار بانشغال الشيخ )  ؟

الاجابة

 وصيته للأولاد بالاعتذار بانشغال الشيخ 

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
الحيلة التي استخدمها مالك كي يفوز بوقت أطول مع أستاذه:(ذهابه من الصباح الباكر؛ ليكون الأول دائما ، مراجعته المستمرة لدروسه وحفظه لها ، وصيته للأولاد بالاعتذار بانشغال الشيخ ) ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...