+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

انطلق منها بجيوش أشبه بخيوط الشمس الذهبية المقصود هنا أن الجيوش(ترتدي الملابس الصفراء ،  تحارب مع شروق الشمس  ،  تحمل السيوف الذهبية ،  تنشر الحق والعدل في البلاد)  ؟ الجيوش، التي يُشبه وصولها بخيوط الشمس الذهبية، تُعتبر رمزًا للقوة والتألق. عندما تتحرك هذه الجيوش، فإنها تنشر الحق والعدل في البلاد.

 تأتي هذه العبارة لتوضيح الدور الهام الذي تلعبه القوات المسلحة في حفظ الأمن وتطبيق القوانين، مما يساهم في بناء مجتمع يسوده العدل والمساواة. وبتألقها وقوتها، تُضيء مسار الأمل والاستقرار، كما تبين الطريق نحو المستقبل المشرق والمزدهر.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

انطلق منها بجيوش أشبه بخيوط الشمس الذهبية المقصود هنا أن الجيوش(ترتدي الملابس الصفراء ،  تحارب مع شروق الشمس  ،  تحمل السيوف الذهبية ،  تنشر الحق والعدل في البلاد) ؟

الاجابة

تنشر الحق والعدل في البلاد

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
انطلق منها بجيوش أشبه بخيوط الشمس الذهبية المقصود هنا أن الجيوش(ترتدي الملابس الصفراء ،  تحارب مع شروق الشمس  ،  تحمل السيوف الذهبية ،  تنشر الحق والعدل في البلاد) ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...