0 تصويتات
في تصنيف حلول بواسطة (860ألف نقاط)

علامات الترقيم المناسبة التي تجعل الجملة الآتية صحيحة، هي:  كل فرد في الأمة مجند لمعركة المصير(    ) الفلاح في حقله (    ) والعامل في مصنعه، والطالب في معهده، والموظف في ديوانه (    )؟ زوار موقع فــزورة ان النجاح في الدراسة يزيد من ثقة الطلاب بأنفسهم. عندما يجتهدون ويحققون نتائج إيجابية، يزداد شعورهم بالإنجاز والثقة بأنهم قادرون على تحقيق أهدافهم في المستقبل.

النقطتان والفاصلة ونقاط الحذف هي علامات ترقيم تُستخدم في اللغة الكتابية لمجموعة متنوعة من الأغراض. النقطتان تُستخدم للإشارة إلى نهاية جملة مكتملة. الفاصلة تُستخدم لفصل الجمل والعبارات المختلفة وتحديد العلاقات بينها. نقاط الحذف تُستخدم لاختصار النص أو حذف أجزاء غير ضرورية داخل النص. هذه العلامات تلعب دورًا هامًا في تنظيم وتوضيح النصوص وجعلها أكثر وضوحًا وبنية.

علامات الترقيم المناسبة التي تجعل الجملة الآتية صحيحة، هي:  كل فرد في الأمة مجند لمعركة المصير(    ) الفلاح في حقله (    ) والعامل في مصنعه، والطالب في معهده، والموظف في ديوانه (    )؟

الاجابة

النقطتان – الفاصلة – نقاط الحذف

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (860ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
علامات الترقيم المناسبة التي تجعل الجملة الآتية صحيحة، هي:  كل فرد في الأمة مجند لمعركة المصير(    ) الفلاح في حقله (    ) والعامل في مصنعه، والطالب في معهده، والموظف في ديوانه (    )؟

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...