+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

ما الذي يحدث في أثناء التفاعل الكيميائي( يعاد ترتيب ذرات المواد لإنتاج مواد جديدة، تنصهر ذرات بعض المواد ويتبخر بعضها الآخر، تفقد بعض المواد ،  تتكون ذرات جديدة) ؟أثناء التفاعل الكيميائي، يحدث تغير في روابط الذرات بين المواد المشاركة في التفاعل. يمكن أن يتضمن ذلك إعادة ترتيب ذرات المواد لإنتاج مواد جديدة تختلف عن المواد الأصلية من حيث الخصائص والصيغة الكيميائية. 

بعض التغييرات التي قد تحدث تشمل تنصهر ذرات بعض المواد معًا لتكوين مواد جديدة، بينما قد يتبخر بعض المواد الأخرى أثناء التفاعل. كما قد يفقد بعض المواد مكوناتها الأصلية لتشكيل مواد جديدة. هذه العمليات تؤدي إلى تكوين ذرات جديدة بتركيبات مختلفة تمامًا عن المواد الأولية، مما يميز التفاعلات الكيميائية عن العمليات الفيزيائية الأخرى.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

ما الذي يحدث في أثناء التفاعل الكيميائي( يعاد ترتيب ذرات المواد لإنتاج مواد جديدة، تنصهر ذرات بعض المواد ويتبخر بعضها الآخر، تفقد بعض المواد ،  تتكون ذرات جديدة)  ؟

الاجابة

 يعاد ترتيب ذرات المواد لإنتاج مواد جديدة

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
ما الذي يحدث في أثناء التفاعل الكيميائي( يعاد ترتيب ذرات المواد لإنتاج مواد جديدة، تنصهر ذرات بعض المواد ويتبخر بعضها الآخر، تفقد بعض المواد ،  تتكون ذرات جديدة)  ؟

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...