+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

بلغت نسبة المواليد الذكور إلى الإناث في إحدى المستشفيات لهذا العام ٧ إلى ٦ تقريبا، أوجد العدد التقريبي للمواليد الإناث في شهر شوال، إذا كان عدد المواليد الذكور في الشهر نفسه هو ۱۰۹۲ مولودا؟ يُعتبر حساب النسبة بين المواليد الذكور والإناث في المستشفيات أمرًا مهمًا لفهم التوزيع الجنسي للمواليد.

 إذا كانت نسبة المواليد الذكور إلى الإناث في إحدى المستشفيات تقريبًا 7 إلى 6، وكان عدد المواليد الذكور في شهر شوال هو 1092 مولودًا، فيمكننا حساب عدد المواليد الإناث في نفس الشهر باستخدام هذه النسبة.نقوم بتقسيم عدد المواليد الذكور على نسبة المواليد الذكور إلى الإناث للحصول على عدد الإناث التقريبي.س = (1092 × 6) / 7 = 936إذا، يُقدر عدد المواليد الإناث في شهر شوال بحوالي 936 مولودًا.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

بلغت نسبة المواليد الذكور إلى الإناث في إحدى المستشفيات لهذا العام ٧ إلى ٦ تقريبا، أوجد العدد التقريبي للمواليد الإناث في شهر شوال، إذا كان عدد المواليد الذكور في الشهر نفسه هو ۱۰۹۲ مولودا  ؟

الاجابة

7/6 = 1092 /س 

س= 1092×6 /7 = 936

عدد الإناث في شهر شوال =٩٣٦ مولود

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
بلغت نسبة المواليد الذكور إلى الإناث في إحدى المستشفيات لهذا العام ٧ إلى ٦ تقريبا، أوجد العدد التقريبي للمواليد الإناث في شهر شوال، إذا كان عدد المواليد الذكور في الشهر نفسه هو ۱۰۹۲ مولودا  ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...