+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

 النوم : الليل العلاقة المشابهة للعلاقة بين المفردتين السابقتين(السماء: النجوم  ، الأسد: الشبل  ، التذكرة: السفر ، الصوم: رمضان ) ؟ العلاقة المشابهة بين "الصوم" و "رمضان" تتمثل في العلاقة بين مفهوم وزمان.

 فالصوم هو الفعل الديني الذي يمارسه المسلمون بالامتناع عن الطعام والشراب والجماع خلال ساعات محددة في النهار، ويتم ذلك بشكل خاص في شهر رمضان الذي يأتي في التقويم الإسلامي. لذا، كما يترتبط الصوم بالفعل الديني

 فإن رمضان يُعتبر الشهر الذي تكثر فيه العبادات والأعمال الصالحة بما في ذلك الصوم والصلاة والتلاوة والتصدق. تحمل هذه العلاقة بين الصوم ورمضان معنىً تواريخيًا وثقافيًا ودينيًا، حيث يُعتبر رمضان شهر الصوم المبارك والفضيل في الإسلام.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

 النوم : الليل العلاقة المشابهة للعلاقة بين المفردتين السابقتين(السماء: النجوم  ، الأسد: الشبل  ، التذكرة: السفر ، الصوم: رمضان ) ؟

الاجابة

الصوم : رمضان

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
النوم : الليل العلاقة المشابهة للعلاقة بين المفردتين السابقتين(السماء: النجوم  ، الأسد: الشبل  ، التذكرة: السفر ، الصوم: رمضان ) ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...