+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

لإضافة أعمدة في نص كتبته ، يجب أولا الضغط على علامة التبويب(الشريط الرئيسي ،  تخطيط ، ادراج )؟ إذا كنت ترغب في إضافة أعمدة إلى نص قمت بكتابته، يجب أن تتبع الخطوات التالية: قم بفتح برنامج معالج النصوص الذي استخدمته لكتابة النص. ابحث عن علامة التبويب في الشريط الرئيسي. قد تكون هذه العلامة مسماة "تخطيط" أو "تنسيق" أو "صفحة البداية"، وهذا يعتمد على برنامج المعالجة النصية الذي تستخدمه.

بعد النقر على علامة التبويب، ابحث عن خيار الأعمدة. في معظم الحالات، ستجد هذا الخيار في قائمة "تخطيط الصفحة" أو "تنسيق الصفحة". بمجرد العثور على خيار الأعمدة، انقر عليه لفتح قائمة الخيارات.

اختر عدد الأعمدة التي ترغب في إضافتها إلى نصك، وقم بتحديد الخيار المناسب لتنسيق الأعمدة (مثل العرض والفواصل بين الأعمدة) حسب رغبتك. بعد اتباع هذه الخطوات، يجب أن يتم إضافة الأعمدة بنجاح إلى النص الذي كتبته. ويمكنك أيضًا تخصيص تنسيق الأعمدة حسب احتياجاتك، مثل تغيير العرض أو الفواصل بين الأعمدة لتناسب تصميم الصفحة الخاصة بك.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

 لإضافة أعمدة في نص كتبته ، يجب أولا الضغط على علامة التبويب(الشريط الرئيسي ،  تخطيط ، ادراج ) ؟

الاجابة

تخطيط

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
لإضافة أعمدة في نص كتبته ، يجب أولا الضغط على علامة التبويب(الشريط الرئيسي ،  تخطيط ، ادراج ) ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...