+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (58.5ألف نقاط)
عُدل بواسطة

ما اسم المخترع العربي الذي قرا عنه فواز ؟ المخترع العربي الذي قرأ عنه الفيلسوف الإيراني الشهير فراس بن مبارك هو أحمد بن موسى بن شاكر الكندي الذي عاش في القرن الثامن الميلادي. 

  • وهو معروف بتأليفه كتاب "المختصر في فنون الأدب والكتابة"، الذي يعتبر من أوائل الكتب التي تناولت فنون الأدب والكتابة في العالم الإسلامي.
  • أحمد بن موسى كان شخصية مهمة في عصره، حيث قام بتأليف العديد من الكتب في مختلف المواضيع مثل الأدب والفلسفة والعلوم الطبيعية. وقد أسهمت أعماله في نقل المعرفة والثقافة في ذلك العصر.
  • من اللافت أنَّ الفيلسوف فراس بن مبارك قد أدرج أحمد بن موسى في قائمة المخترعين والمفكرين الذين قرأ عنهم، وهذا يُظهر الأثر الذي تركه بن موسى في عالم الفكر والمعرفة في العصور الوسطى.

يمكن القول إنَّ أحمد بن موسى الكندي كان من بين المبدعين والمفكرين العرب الذين ساهموا في تطوير العلوم والفنون في عصورهم، وظلت أعماله مرجعًا هامًا للمهتمين بالأدب والكتابة والفلسفة عبر العصور.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

ما اسم المخترع العربي الذي قرا عنه فواز ؟

الاجابة

احمد بن موسي

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (58.5ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
ما اسم المخترع العربي الذي قرا عنه فواز ؟

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
1 إجابة
سُئل فبراير 28 في تصنيف حلول بواسطة Mariem (58.5ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 15، 2023 في تصنيف حلول بواسطة nedaa (860ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 16، 2023 في تصنيف حلول بواسطة nedaa (860ألف نقاط)
مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...