0 تصويتات
في تصنيف حلول بواسطة (833ألف نقاط)

الهيكل الخارجي،  و الزوائد المفصلية تمكنها  من ...............، والصفات الثلاث  جميعها التقسيم، والهيكل الخارجي، و الزوائد المفصلية من العيش في بيئات مختلفة. أكمل الفراغ باختيار  إحدى الخيارات التالية؟ زوار موقع فــزورة ان النجاح في الدراسة يزيد من ثقة الطلاب بأنفسهم. عندما يجتهدون ويحققون نتائج إيجابية، يزداد شعورهم بالإنجاز والثقة بأنهم قادرون على تحقيق أهدافهم في المستقبل.

الزوائد المفصلية هي هياكل صغيرة موجودة في المفاصل بين العظام. تعمل هذه الزوائد على تقديم دعم إضافي وتعزيز استقرار المفاصل. تشمل أمثلة على الزوائد المفصلية الأربطة والأوتار والغضاريف والأقراص المفصلية. تلعب الزوائد المفصلية دورًا هامًا في الحفاظ على صحة المفاصل وضمان تحقيق الحركة السليمة والاستقرار أثناء الحركة.

الهيكل الخارجي،  و الزوائد المفصلية تمكنها  من ...............، والصفات الثلاث  جميعها التقسيم، والهيكل الخارجي، و الزوائد المفصلية من العيش في بيئات مختلفة. أكمل الفراغ باختيار  إحدى الخيارات التالية؟

الاجابة

الحركة

من خصائص المفصليات، أن لها هيكل خارجي يحميها، ويوفر لها الحماية،  وكذلك تملك الزوائد المفصلية الذي يمكنها من الحركة بحرية،  والتقسيم  مع  الصفتين السابقة يمكنها من العيش  في بيئات مختلفة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (833ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
الهيكل الخارجي،  و الزوائد المفصلية تمكنها  من ...............، والصفات الثلاث  جميعها التقسيم، والهيكل الخارجي، و الزوائد المفصلية من العيش في بيئات مختلفة. أكمل الفراغ باختيار  إحدى الخيارات التالية؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...