بواسطة

رابط تحميل تطبيق مهاره للعماله المنزليه للايفون والاندرويد ، هذا التطبيق مميز ويسمح للمواطنين في المملكة باختيار العمالة المنزلية التي يريدونها وفقا للمواصفات الخاصة التي يريدونها، ويوفر تطبيق مهارة للعمالة المنزلية امكانية التعرف على مواصفات العمالة المنزلية المنتشرة في المملكة العربية السعودية، والاختيار المناسب لها، لذلك لا يحتار المواطنين في اختيار العمالة المنزلية المناسبة لمنزلهم ، ويقومون باختياره عبر التطبيق تبعا لشروط خاصة يتم الاتفاق عليها بين التطبيق والمواطن الذي يريد العمالة المنزلية، لذلك سوف نعرض لكم الان رابط تحميل تطبيق مهاره للعماله المنزليه للايفون والاندرويد.

رابط تحميل تطبيق مهاره للعماله المنزليه للايفون والاندرويد

تطبيق مهاره هو تطبيق يقدم خدمات شركة مهاره المتمثلة في "خدمة أون لاين/خدمه" وهي احدي برامج شركة مهارة للإستقدام والتي تهدف إلى سرعة خدمة العملاء بطريقة سهلة ذات جودة عالية دون الحاجة إلى الذهاب الي أحد الفروع داخل أو خارج مدينة الرياض "خدمة أون لاين" ويتيح لعملائنا وسيلة آمنة وفعالة وذات جودة عالية للحصول على خدمات العمالة المنزلية "بنظام ساعات" في أي وقت و من أي مكان.

لمستخدمي اجهزة العاملة بنظام الاندرويد يمكنكم الحصول على التطبيق وتحميله من عبر متجر سوق بلي من خلال الرابط المباشر التالي بالضغط هنا .

اما مستخدمي اجهزة الايفون بالامكان تحميل التطبيق بصيغته عبر سوق ابل ستورز وذلك من خلال هذا الرابط المباشر التالي بالضغط هنا.

رابط تحميل تطبيق مهاره للعماله المنزليه للايفون والاندرويد

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل أبريل 6 بواسطة تطبيق صيدلية وايتس للايفون
أهلآ بكم زورانـا الـكرام في موقع فــزورة حيث نقدم اليكم كافة حلول الالغاز والالعاب والـشروحات والـدروس التـعليمـية وجميع الاسئلة العامة
...