بواسطة

تفاصيل معونة رمضان لمستفيدي الضمان 1440، حيث هناك الكثير من الاخبار حول معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي 1440، والتي يحاول الكثير التعرف على تفاصيلها الكاملة، هذا الامر الذي قمنا بالبحث عنه لكي نقدم لكم المعلومات الصحيحة بخصوص تفاصيل معونة رمضان لمستفيدي الضمان 1440، والتي ينتظرها الجميع في هذا الشهر المبارك شهر رمضان الكريم، لذلك نجد الكثير من الاشخاص يريدون التعرف على تفاصيل معونة رمضان لمستفيدي الضمان 1440 ويشرفنا في موقع فزورة ان نقدم لكم تفاصيل معونة رمضان لمستفيدي الضمان 1440.

تفاصيل معونة رمضان لمستفيدي الضمان 1440

كشفت مصادر مطّلعة عن ـ"طريقة صرف معونة رمضان التي وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بصرفها لمستفيدي الضمان الاجتماعي، والتي زادت على 1.8 مليار ريال.

وقالت المصادر: "سيتم صرف مبلغ ١٠٠٠ ريال للعائل، و٥٠٠ ريال لكل تابع من أفراد الأسرة".

وأكدت المصادر أنه لم يتحدّد موعد صرف المعونة حتى الآن، متوقّعة بدءَ الصرف خلال الأسبوعين القادمين.

وكان وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد الراجحي، قد قال مساء اليوم: "أتقدّم بخالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على موافقته الكريمة على صرف أكثر من 1.8 مليار ريال معونة رمضان لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي؛ داعيًا الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناته".

اسئلة متعلقة

أهلآ بكم زورانـا الـكرام في موقع فــزورة حيث نقدم اليكم كافة حلول الالغاز والالعاب والـشروحات والـدروس التـعليمـية وجميع الاسئلة العامة
 كلمات كراش


...