0 تصويتات
بواسطة

ما هي مواعيد دوام المراكز الصحية الحكومية 1440، فقد وجدنا نسبة كبيرة من البحث في الاونة الاخيرة على المواعيد الرسمية لدوام المراكز الصحية الحكومية في المملكة العربية السعودية خلال الشهر المبارك شهر رمضان الكريم، حيث يتم الاعلان عن تعديل المواعيد الرسمية في جميع المؤسسات الحكومية والقطاعات الحكومية والخاصة، وهو ما يتناسب مع شهر رمضان المبارك، ليكون مناسبا للعبادة والصلاة واداء العبادات للمواطن والموظفين، لهذا سوف نقدم لكم متابعينا الكرام الان التعرف على مواعيد دوام المراكز الصحية الحكومية 1440، ويشرفنا في موقع فزورة ان نقدم لكم مواعيد دوام المراكز الصحية الحكومية 1440.

مواعيد دوام المراكز الصحية الحكومية 1440

 الفترة الأولى من 10 صباحاً إلى 1 ظهراً والفترة الثانية من 9 مساءً إلى 12 صباحاً، إضافة للخدمات الإسعافية في المستشفيات التي تعمل على مدار الساعة، حسب .

وأوضحت أن دوام المتعاقدين والمشمولين باللائحة الصحية من الأطباء وغيرهم من الفنيين العاملين بهذه القطاعات يكون على فترة واحدة تبدأ من الساعة 10 وحتى الساعة 4 من بعد الظهر.

إذا لم تجد أجابة أو كانت الإجابة غير صحيحة

 رجاءآ أضغط علي زر علق أسفل السؤال وأترك لنا تعليقآ تنبهنا فيه

اسئلة متعلقة

أهلآ بكم زورانـا الـكرام في موقع فــزورة حيث نقدم اليكم كافة حلول الالغاز والالعاب والـشروحات والـدروس التـعليمـية وجميع الاسئلة العامة
...