بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

ما هي شروط تقسيط جرير 1439، تعتبر مكتبة جرير أحد أضخم وأكبر المكتبات العامة في المملكة العربية السعودية، وهي من المكاتب العريقة التي تم إفتتاحها قبل عدة سنوات، بالإضافة الي أن هذه المكتبة تحتوي علي الملايين من الكتب التي يستهدفها الكثير من المواطنين، كما ان هذه المكتبة التي تحمل عنوان جرير تتيح لكافة القرائ امكانية شراء الكتب بالتقسيط ولكن بشروط معينة سنتعرف عليها في هذا المقال.

شروط تقسيط جرير 2018

  • للحصول على عروض التقسيط يجب ان لا تقل قيمة الشتريات للعميل عن 1200 ريال، وان تكون جميعها بفاتورة واحدة وباستخدام بطاقته الائتمانية لاحد البنوك المشاركة سواء عند الشراء من المعرض او الموقع الالكتروني.
  • يسري عرض التقسيط بسعر الكاش لمدة 12 شهر لحاملي البطاقات الائتمانية من البنوك المشاركة: مصرف الراجحي، وساب ، وسامبا، والعربي، وبنك الرياض، والاهلي وبنك الجزيرة، والبنك السعودي للاستثمار وبنك البلاد وبنك الامارات دبي الوطني .
  • لطلب تحويل عملية الشراء الى عملية تقسيط بسر الكاش لمدة 12 شعر يجب على العميل الاتصال بالبنك بعد يومين من عملية الشراء، ما عدا بنك ساب بعد 5 ايام .
  • بدون مرابحة وبدون دفعة اولى مقدمة.
  • تطبق الشروط وفقا للسياسة الداخلية للبنوك المشاركة.
أهلآ بكم زورانـا الـكرام في موقع فزورة حيث نقدم اليكم كافة حلول الالغاز والالعاب والـشروحات والـدروس التـعليمـية وجميع الاسئلة العامة
...