+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

ايهما يتطلب شغلا أكثر: رفع السيارة اللعبة علي سطح مائل إلى ارتفاع معين ام رفعها عموديا إلى الارتفاع نفسه؟ أكتب فرضية تبين أي الحالتين ؟فرضية: عندما نقوم برفع السيارة على سطح مائل إلى ارتفاع معين مقارنة برفعها عموديًا إلى نفس الارتفاع، فإن الشغل الذي يتطلبه العمل يختلف بين الحالتين. في الحالة الأولى، حيث يتم رفع السيارة على سطح مائل، يتعين علينا تغلب على مقاومة الجاذبية ومقاومة الاحتكاك بين السيارة وسطح المائل. 

بينما في الحالة الثانية، حيث يتم رفعها عموديًا، يكون العمل مباشرًا ضد قوة الجاذبية فقط. وبالتالي، يحتاج رفع السيارة على سطح مائل إلى شغل أكثر بسبب العمل الإضافي المطلوب للتغلب على مقاومة الاحتكاك إضافة إلى قوة الجاذبية.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

ايهما يتطلب شغلا أكثر: رفع السيارة اللعبة علي سطح مائل إلى ارتفاع معين ام رفعها عموديا إلى الارتفاع نفسه؟ أكتب فرضية تبين أي الحالتين ؟

الاجابة

أحتاج إلى بذل شغل أقل لسحب السيارة إلى أعلى المستوى المائل

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
ايهما يتطلب شغلا أكثر: رفع السيارة اللعبة علي سطح مائل إلى ارتفاع معين ام رفعها عموديا إلى الارتفاع نفسه؟ أكتب فرضية تبين أي الحالتين ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...