+1 تصويت
في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

تطلى الجدران الداخلية للعلب الفلزية التي تعبأ فيها الأطعمة المحفوظة بمادة عازلة تمنع تفاعل الطعام مع الفلزات. لماذا ينصح بعدم شراء علب الطعام ؟تطلى الجدران الداخلية للعلب الفلزية التي تستخدم في تعبئة الأطعمة المحفوظة بمادة عازلة لمنع تفاعل الطعام مع الفلزات. ومع ذلك، ينصح عادةً بعدم شراء علب الطعام التي تظهر عليها علامات الانبعاج أو التلف. 

لماذا؟ لأن انبعاج العلبة أو حتى ضربها بقوة يمكن أن يؤدي إلى تلف طبقة الطلاء العازلة داخل العلبة، مما يجعل الفلز عرضة للتفاعل مع المحتوى الغذائي. 

هذا التفاعل يمكن أن يؤدي إلى تلويث الطعام وتغيير نكهته وحتى تحويل بعض المركبات الكيميائية فيه إلى مواد غير صحية. لذا، من الأفضل تجنب شراء علب الطعام التي تظهر عليها علامات التلف لضمان سلامة الطعام وحفظ جودته.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

تطلى الجدران الداخلية للعلب الفلزية التي تعبأ فيها الأطعمة المحفوظة بمادة عازلة تمنع تفاعل الطعام مع الفلزات. لماذا ينصح بعدم شراء علب الطعام  ؟

الاجابة

لأن انبعاج العلبة أو ضربها قد يؤدي إلى تلف طبقة الطلاء فيتفاعل الطعام المحفوظ مع الفلز

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
تطلى الجدران الداخلية للعلب الفلزية التي تعبأ فيها الأطعمة المحفوظة بمادة عازلة تمنع تفاعل الطعام مع الفلزات. لماذا ينصح بعدم شراء علب الطعام  ؟

اسئلة متعلقة

+1 تصويت
1 إجابة
سُئل فبراير 10 في تصنيف حلول بواسطة rawan (1.1مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...