+1 تصويت
منذ في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

نسبة عدد الوردات الحمراء إلى عدد الوردات الصفراء في زهرية ٢ إلى 3 ، أي مما يأتي يمكن أن يكون عدد الوردات الحمراء والصفراء في الزهرية (   ١٦ حمراء ، ٢٤ صفراء / ١٤ حمراء، ۲۰ صفراء ۱۲ حمراء، ۱۹ صفراء /  ۸ حمراء، ۹ صفراء)؟نسبة عدد الورود الحمراء إلى الورود الصفراء في الزهرية هي 2 إلى 3. هذا يعني أنه لكل 2 وردة حمراء هناك 3 ورود صفراء.

إذا كنا نفترض أن عدد الورود الحمراء هو 16، فإن العدد المقابل للورود الصفراء يجب أن يكون (16 × 3) ÷ 2 = 24. لذا، الإجابة الصحيحة هي 16 حمراء و 24 صفراء.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

نسبة عدد الوردات الحمراء إلى عدد الوردات الصفراء في زهرية ٢ إلى 3 ، أي مما يأتي يمكن أن يكون عدد الوردات الحمراء والصفراء في الزهرية (   ١٦ حمراء ، ٢٤ صفراء / ١٤ حمراء، ۲۰ صفراء ۱۲ حمراء، ۱۹ صفراء /  ۸ حمراء، ۹ صفراء)  ؟

الاجابة

١٦ حمراء ، ٢٤ صفراء

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
منذ بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
نسبة عدد الوردات الحمراء إلى عدد الوردات الصفراء في زهرية ٢ إلى 3 ، أي مما يأتي يمكن أن يكون عدد الوردات الحمراء والصفراء في الزهرية (   ١٦ حمراء ، ٢٤ صفراء / ١٤ حمراء، ۲۰ صفراء ۱۲ حمراء، ۱۹ صفراء /  ۸ حمراء، ۹ صفراء)  ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...