+1 تصويت
منذ في تصنيف حلول بواسطة (161ألف نقاط)

أكل محمود في الأسبوع الماضي ۹ تفاحات، و ٥ موزات، و ٤ رمانات، و ۷ برتقالات. أوجد نسبة عدد الموزات إلى العدد الكلي للفواكه التي أكلها محمود الأسبوع الماضي، ثم اشرح معناها ؟ في عصر وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت، يمكن أن يكون التشتت سهلاً ومغرياً. حاول تحديد أوقات معينة للراحة والترفيه والتزم بجدولك الدراسي بدقة لتحقيق أقصى استفادة من وقتك.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

أكل محمود في الأسبوع الماضي ۹ تفاحات، و ٥ موزات، و ٤ رمانات، و ۷ برتقالات. أوجد نسبة عدد الموزات إلى العدد الكلي للفواكه التي أكلها محمود الأسبوع الماضي، ثم اشرح معناها ؟

الاجابة

أكل محمود في الأسبوع الماضي ۹ تفاحات، و ٥ موزات، و ٤ رمانات، و ۷ برتقالات. أوجد نسبة عدد الموزات إلى العدد الكلي للفواكه التي أكلها محمود الأسبوع الماضي، ثم اشرح معناها

الجدول السابق يوضع الفاكهة التي أكلها محمود الأسبوع الماضي

نسبة عدد حبات الموز إلى العدد الكلي = 5/25 =1/5

اقسم كلاً من البسط والمقام على (ق.م.أ) وهو ٤

إذا نسبة الموز إلى الفاكهة هي موزة من كل ٥ حبات من الفاكهة

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
منذ بواسطة (161ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
أكل محمود في الأسبوع الماضي ۹ تفاحات، و ٥ موزات، و ٤ رمانات، و ۷ برتقالات. أوجد نسبة عدد الموزات إلى العدد الكلي للفواكه التي أكلها محمود الأسبوع الماضي، ثم اشرح معناها ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...