0 تصويتات
في تصنيف حلول بواسطة (860ألف نقاط)

أرتب الكلمات الآتية لأكون منها جملا مفيدة: آثار - نجران - فيها - تاريخية - منطقة - قديمة ؟ نجران هي منطقة تاريخية غنية بالتراث والثقافة. تضم العديد من الآثار القديمة التي تعكس تاريخها العريق وتراثها الغني.

  •  بفضل هذه الآثار، تعتبر نجران وجهة جذب سياحي مهمة للمهتمين بالتاريخ والأثار. تجمع هذه الآثار بين القيمة التاريخية والجمالية، مما يجعلها محط اهتمام للزوار والباحثين على حد سواء.
  • الجملة المقدمة تنسجم مع قاعدة اللغة العربية في تركيبها، حيث يتبع الفعل "فيها" اسم "نجران"، ويسبق الاسم المعرفة "منطقة"، وتأتي الصفة "تاريخية" لتوصف الاسم "نجران"، ثم تأتي الاسم "آثار" بعد ذلك ليوضح ما هو موجود في هذه المنطقة، وأخيرًا تأتي الصفة "قديمة" لتوصف الآثار الموجودة.

 تعبر هذه الجملة عن فكرة واضحة ومفهومة، حيث تصف نجران بوصفها منطقة تاريخية تحتوي على آثار قديمة، وتعتبر هذه الجملة من الأساليب اللغوية الفعّالة في التعبير والتوضيح.

زوار موقع فــزورة الثقة بالنفس والإيمان بقدرتك على النجاح أساسيان لتجاوز الامتحانات النهائية بتفوق. تذكر دائمًا الجهد الذي بذلته وأنك قادر على تحقيق أهدافك بالعمل الجاد والإصرار.

أرتب الكلمات الآتية لأكون منها جملا مفيدة: آثار - نجران - فيها - تاريخية - منطقة - قديمة؟

الاجابة 

نجران منطقة تاريجية فيها آثار قديمة نوع الجملة ( أسمية )

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (860ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

أرتب الكلمات الآتية لأكون منها جملا مفيدة: آثار - نجران - فيها - تاريخية - منطقة - قديمة؟

بواسطة
اريد اجابة بسرععععععععععععة
بسرعة

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى فزورة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...